تطبيق Outlook الجديد من Microsoft  لـ Windows 10 و Windows 11

الأحد، 15 مايو 2022 02:25 م

تطبيق Outlook

تطبيق Outlook

تتسابق الشركات التكنولوجية العملاقة في صناعة التكنولوجيا في طرح ميزاتها وخدماتها بصفة مستمرة، وذلك لتوفير أفضل اسنخدام لمستخدميها، ومن بين هذه الشركات شركة مايكروسوفت، والتي تعمل حاليا علي تطبيق جديد لنظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11 يسمي Outlook، حيث تم  تسريب التطبيق عبر الإنترنت للعديد من المستخدمين.

 

 

 

 

وبناءا على ذلك، حذرت مايكروسوفت المستخدمين من تنزيل واستخدام One Outlook الجديد ، لأنه ما زال  قيد التطوير ويفتقر إلى بعض الميزات والتحسينات.

واستكملت الشركة :"نحن ندرك أن بعض المستخدمين يمكنهم الوصول إلى إصدار اختباري مبكر غير مدعوم من Outlook for Windows الجديد، يفتقد هذا الإصدار إلى بعض الميزات والتحسينات التي ستتوفر لاحقًا لعملائنا في القناة التجريبية، نحن نشجع عملائنا على انتظار إصدار الإصدار التجريبي ".

 

 

 

وفي الوقت نفسه، أكدت Microsoft  أن الإصدار التجريبي من Outlook الجديد يتم إصداره قريبًا للمستخدمين ، ومن الواضح أن تطبيق Outlook الجديد بمثابة إعادة تشغيل لموقع Outlook على الويب مع تكامل Windows 11.

 

 

 

 

كما يأتي Windows 10 و Windows 11 مع تطبيق Mail & Calendar المثبت سابقا استنادًا إلى Universal Windows Platform (UWP)، كما يتبع التطبيق واجهة مستخدم بأسلوب Windows 10 ، لذلك يفضل معظم المستخدمين استخدام تطبيق Outlook لسطح المكتب أو تطبيق الويب.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top